وائل شرف: لم أهاجم "العكيد معتز"

الممثل وائل شرف

28.05.2016 | 08:08

أجبرت الأخبار التي تناقلتها موقع التواصل الاجتماعي, الممثل وائل شرف على الرد عليها بأنه لم يوجه أي ذم للممثل مصطفى سعد الدين الذي حلّ بديلاً منه بدور "العكيد معتز" في مسلسل "باب الحارة" بعد اعتذاره عن عدم اداء الدور.

وقال شرف في تدوينة  نشرها على عبر صفحته على موقع "انستغرام" "مساء الخير قبل قليل قرأت خبراً عني من جملة الأخبار الكاذبة والمقصود منها الدعاية عن طريق البلبلة وإحداث ضجَّة لا معنى لها، وأنا مضطر آسفاً أن أردّ على شائعات لا قيمةَ لها لأن سكوتي سيفّسر لصالحهم".

 

وأضاف شرف "فيا جماعة  أنا لا قلت ولا رح قول هيك كلام  زميلي مصطفى على سلامته شب مرتب والله يوفقه والدور طلع من عيني ولولا هيك ما تركته فحاجة تعزفوا على وتر مقطوع لأنو ما عم يطّلع معكن غير نشاذ وشكراً".

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال اليومين الماضيين بسبب تعليق نسب إلى شرف، بأنه "يستهزئ من عكيد باب الحارة الجديد الفنان مصطفى سعدالدين"، ونسب عن شرف أيضاً قوله "عكيد في زمن الكرتون" الأمر الذي اعتبره الكثيرون أنه غيرة من وائل، وفي الوقت نفسه اعتبر آخرون أنه حق لوائل، فالفنان مصطفى سعدالدين لن يستطيع أن يجسد الشخصية كما يجب.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved